أفكار جول | الصفعات الـ13 للقيصر المنحوس

    شاطر
    avatar
    أمبراطور الروح
    المدير العام

    المدير     العام

    تاريخ التسجيل : 21/09/2009
    عدد المساهمات : 678
    النقاط : 51554
    العمر : 29
    المستوى :
    : My MmS :

    a22 أفكار جول | الصفعات الـ13 للقيصر المنحوس

    مُساهمة من طرف أمبراطور الروح في السبت أكتوبر 06, 2012 9:00 pm




    الرياضي النجاح هو مَن يُخلف ورائه ذكريات سعيدة أكثر بكثير من ذكرياته الأليمة والتعيسة، ويوجد نجوم كثر في عالم الساحرة المستديرة رغم نجاحاتهم الكبيرة إلا أنهم تركوا خلفهم مصائب وكوارث حقيقية على الصعيد الشخصي بالذات، لكن هناك لاعب واحد حقق النجاح والفشل قرر أخيراً انهاء مسيرته الكروية المليئة بالقصص العجيبة.


    دير قيصر..ميشئيل بالاك لم يفشل أمام الجماهير وعائلته كما فشل (جورج بيست) بعد نجاحه الساحق مع مانشستر يونايتد ستينيات القرن الماضي بالإسراف في شرب الخمر، ولم يتخل عن مبادئه وقيم مجتمعه كما فعل دييجو أرماندو مارادونا خارج الملاعب بعلاقاته المشبوهة مع رجال المافيا ونكرانه لنسب ابنه من صديقته الإيطالية، ولم يكن همجياً مثل إريك كانتونا ضد الحكام والجماهير.

    بالاك احترم موهبته وثابر وحاول واجتهد قدر المستطاع، ففاز ببعض البطولات ونال بعض الألقاب كأفضل لاعب في أوروبا 2002 حسب اليويفا وأفضل لاعب في ألمانيا ثلاث مرات، لكنه بعد إعلان الإعتزال في الموافق الثاني من أكتوبر 2012 ترك هرماً من الإخفاقات الرياضية والكروية الحقيقية يتجاوز ربما إجمالي عدد إنجازاته.

    بعد خسارة بالاك للقب كأس أمم أوروبا 2008 مع المنتخب الألماني أمام إسبانيا وصفه إعلام بلاده بالمنحوس جملةً وتفصيلاً، في إشارة لرقمه الذي أصر على حمله أينما حل وارتحل (13).

    بعض الناس لا يتفائلون بالرقم 13، والبعض الأخر لا يؤمن بهذه الخرافات، فـ13 مثله مثل 7 و10، لأن الإنسان هو مَن يصنع حظه وسعده وليس بضع رموز لا علاقة لها بالحياة..لكن بالاك الذي عاش في الملاعب لأكثر من 16 سنة وضع النقاط فوق الحروف في هذه المسألة المُعقدة...بعلاقة الرقم 13 بسوء الطالع.

    في هذه الفكرة الجديدة ..نلقي الضوء على الصفعات الـ13 الأبرز في مسيرة مايكل بالاك أو كما يقولون في ألمانيا "ميشئيل بالاك"..فربما يُغير المتفائلون برقم 13 رأيهم في هذا الرقم.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 4:50 pm